بريد نورا عبد الفتاح

تزوجت مرتين وأشعر بالملل

أنا رجل فى الرابعة والأربعين تزوجت منذ ست سنوات وأنجبت ولدين، وبعد مرور بعض الوقت شعرت بالملل من حياتى الزوجية ومن زوجتى، وتزوجت من إمرأة أخرى ولم أخبر زوجتى الأولى وسعدت بالحياة بعد زواجى الثانى لمدة عام واحد ثم بدأ نفس الملل يتسلل إلى نفسى من حياتى ومن نفسى ومن زوجتى الثانية أيضٱ، بل بتوقيت أسرع بكثير من الذى مللت بعده من زوجتى الأولى.

والمشكلة الآن أننى مشوش وأفكر فى تطليق الزوجة الثانية، لأن زواجى الثانى لم يكن كما خططت له فى ذهنى على الإطلاق.

ولكنى أشعر أننى سأظلم زوجتى الثانية لأننى تزوجتها بكرٱ ولم تكن قد تزوجت من قبل وعاشت معى ربع حياة واتفقت معها على عدم الإنجاب، والآن أفكر فى العودة لحياتى الأولى لأنها أكثر إستقرارٱ ولأن ( طلع كله محصل بعضه)، وأتركها لتبدأ حياة جديدة مع رجل جديد، ولكنى حائرٱ.


صديقى الأنانى الذى لا يفكر إلا فى راحته:

هنيئٱ لك حيرتك وقلقك ولتستمر فيهما طويلٱ، بعد أن خدعت زوجتك لأنك ( مللت) منها، من قال لك أنها لم تمل منك ؟


وتزوجت فتاة بكرٱ وجعلتها زوجة ثانية وحرمتها من الإنجاب الذى يعزّى أى إمرأة عن فشل حياتها الزوجية، ومللت منها وتفكر فى إلقائها فى أقرب صندوق قمامة، بلا أدنى نخوة أو شهامة، حيث أنك تتحدث عن زوجتك على أنها تستطيع أن تبدأ حياة جديدة مع رجل جديد.

هل أنت متأكد أنك تتحدث عن زوجتك ؟؟؟؟؟؟

إتركها تبدأةحياة جديدة مع رجل أفضل، فهذا من مصلحتها.

إحتر وإشعر بالملل من كل النساء طالما تنظر إليهن على أنهن ممتلكات أو لوحات أو أشياء وليست مخلوقات تشعر.

وإعلم جيدٱ أن النساء يمللن ( عادى جدٱ ) مثل الرجال فالأجدر بك عندما تشعر بالملل أن تجدد فى حياتك نفسها مع زوجتك وأبنائك، لا أن تترك حياتك كلها وتستبدلها بأخرى جديدة، فالأمور لا تسير على هذا النحو أبدٱ، ببساطة لأننا بنو آدم ولسنا فى غابة كما تظن، فتعيش تبحث عن راحتك ومتعتك وتجديد نشاطك وتخلصك من مللك، ولا شئ غير ذلك.

إنظر حولك !
وراعِ غيرك فأنت لا تعيش فى الدنيا بمفردك، ولم يخلق الجميع لراحتك وكسر مللك وتحمل أخطائك.


مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يمنع النسخ من هذا الموقع