بريد نورا عبد الفتاح

كيف أتخلص من الجن

أنا فى الثلاثين من عمرى، متزوجة وعندى طفلين، منذ حوالى عشر سنوات مشيت فى طريق الجن وبحثت فى كتب وعرفت كيف أحضره وأحضرته بالفعل، وكان طوع رغباتى وتحت أمرى، ولكن أشعر أن الأمر فى بعض الأحيان يسوء ويخرج عن سيطرتى، ويصبح هو الأقوى، وأصبحت أحيانا أشعر بتعب شديد وعدم قدرة على الكلام أو الحركة وأفقد الوعى، وأجد حياتى تختل بشكل كبير ولا تستقر أبدا فى أى اتجاه، فأنا لا أدرى ماذا أفعل لإصلاح ذلك.

صديقتى العزيزة :

معلوماتى عن عالم الجن محدودة جدا، ولكن هناك معلومة واحدة أكيدة عن شأن الجن والمتعاملون معهم، وهى؛ أن الجن يحبون من يحبهم ويكرهون من يكرههم، أى أن قصة ( الموضوع خارج سيطرتك، وانتى مش عارفة تعملى إيه ) غير صحيحة.

بمعنى آخر أنكِ معجبة بهذا الجو، وهذه القدرة والتميز التى تنقلب ضدك بالفعل وستنقلب أكثر وأكثر إن لم تتراجعِ، الرجوع الذى لن يكون سهلا بعد إستمرار لعشرة سنوات فى هذا الطريق.

إنتوِ بنية صادقة وإستعينِ بالله ( فقط ) وكونِ على يقين أن ما من مخلوق سيساعدك إلا الله، وستتخلصين من هذا الكابوس، ولكن يبدو أنكِ لازلتِ متيمة بهذا الوضع وليست لديكِ الرغبة فى الإقلاع عنه بصدق.

ولمعلوماتك فإن فى أغلب الأحيان تكون نهايات الأشخاص المستعينون بالجن غير سارة على الإطلاق.

إنشغلِ بحياتك وأولادك وتقربِ إلى الله، وستنصلح الأمور التى إضطربت فى حياتك والتى يلعب شياطينك فيها دوراً كبيراً، وقد حذرنا الله تحذيراً صريحاً وقال أن من يسير فى طريق الجن يرهق حياته ويشتتها؛ ”
وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا”.


إستعينِ بالله وستنصلح أمورك وربنا يهدينا جميعاً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يمنع النسخ من هذا الموقع