أخبار العالم

أقوى الرجال على مر التاريخ

أولهم الرسول الأكرم محمد صل الله عليه وسلم: كان من أعظم المقاتلين والمحاربين في التاريخ الإسلامي بل في تاريخ البشرية للدفاع عن الدين وحمايته، وهو بدون شك من أهم أقوى 10 رجال على مر التاريخ.

الأسكندر الأكبر كان في غايته الشجاعة وكان كثير الأخلاق كان ملك “مقدونيا” وقائد عبقري، وقد انشأ أكبر أمبراطورية في التاريخ، حيث كان يقود المعارك بنفسة ولا يكلف أحد جنوده.

سون تزو: كان قائد صيني شجاع وقوي، ألف كتاب يسمي استراتيجيات الحرب، وكان له أثر علي الجيوش في آسيا.

جنكيز خان: وكان رجل ذو عقل كبير، وقوة عظيمة، وشجاعة وإرادة، طيلة حياته كان يحارب ويقاتل حتى مات، وكان يقود الجيش بنفسه.

يوليوس قيصر: وهو رجل عظيم وشجاع ولا يهاب الموت ويريد العظمة، انتزع حكم الرومان وجعلها إمبراطورية له ولأبنائه.

عنترة بن شداد: من أقوي وأعظم الرجال في العصر الجاهلي، فكان يهابه الكثير من الناس والفرسان، حتى أنه حرر نفسه من العبودية اللتي كان فيها.

المختار الثقفي: وكان رجل قوي وفارس عظيم حسن الأخلاق وشجاع، وكان أفضل مقاتل في عصر بني أمية، قتل جميع من شاركوا في قتل الحسين عليه السلام، ويعد من أهم أقوي 10 رجال على مر التاريخ.

قورش الكبير: كان ملك فرنسا وأسس الإمبراطورية الفارسية وهو من أكثر القادة قوة وشجاعة.

سبارتكوس: وهو رجل شجاع جداً، حيث كان الرومان في ذلك العصر يسيطرون على بلدان كثيرة، وكان يخاف منهم الكثير من الدول، ذلك الرجل كسر حاجز الخوف وقلب الناس علي الرومان.

ترجان: عمل على تمديد الإمبراطورية الرومانية إلى أكبر مسافة لها، وحارب العديد من الإمبراطوريات الكبيرة والعظيمة وانتصر عليها.


ويوجد الكثير من المقاتلين الاقوياء في الأسلام مثل ” علي بن أبي طالب – عمر بن الخطاب – خالد بن الوليد – حمزة أسد الله – الحسين” وهم بدون شك من أقوى الرجال على مر التاريخ

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يمنع النسخ من هذا الموقع