بريد نورا عبد الفتاح

أنا تخين أوى

أنا( تخين ) جدٱ، نفَسى يضيق مع الكلام ومع القيام من مكاني ومع المشى والحركة ومع إرتداء الحذاء ومع الكتابة وحتى وأنا جالس فى مكانى لا أفعل شيئٱ،ناهيكِ عن مقاساتى غير المتوفرة والتى تضطرنى كثيرٱ إلى التفصيل أو طلب ملابسى من أحد الأصدقاء فى الخارج حتى أجد مقاساتى.

عظامي تؤلمني مع كل حركة وحتى بدون حركة، ناهيك عن السخرية اللاذعة والتعليقات السخيفة التى أسمعها طوال الوقت ومن كل الناس وحتى لو لم أسمعها بأذنى أراها بعينى فى نظراتهم.

لا أترقى فى عملى بسبب صعوبة حركتي حيث أعمل مهندسٱ.

لا أزور أقاربي لصعوبة حركتي حتى انقطعت علاقتى ببعضهم تمامٱ.

صديقي الجميل:

كون وزنك زائدٱ ليست مشكلة تطلب حلها، فالمشكلة هى ما يطرأ على حياتك ويسبب لك الإيذاء بشكل إجبارى ولكن أن تأكل بافراط فهذه ليست مشكلة، فهو اختيارك وتستطيع أن تغيره حتى وإن بدى صعبٱ.

إعتبر تخفيف وزنك مهمة مثل مهمات العمل التى تحتاج لمجهود كبير لحصد النتيجة، اعتبره كالمذاكرة التى تقوم بها لعام كامل حتى تنجح، اعتبره طريق سفر تقطعه لتصل لمكانك المرغوب.

اعتبره مجهود مضمون النتائج.

انشغل بشدة فالانشغال علاج كل شئ مؤذِ فى الحياة، إنشغل حتى لا تجد وقتٱ طويلٱ تقضيه فى تجهيز وتزيين الأطعمة المختلفة فى عينيك.

ضع لنفسك صورتين متجاورتين إحداهما ووزنك زائد واحداهما قبل أن يزيد، وضعهما فى مكان تشاهده بشكل مستمر.

ولا تجعل بيتك ملئ بالحلويات والأطعمة المليئة بالسعرات الحرارية العالية والدهون.

وحتى إتمام مهمتك الجديدة لا تكره نفسك وتستثقل الأمر، ولا تعير تعليقات أحدٱ أى انصات، فالأمر أمرك والمهمة مهمتك وأنت المتضرر الوحيد الآن والمستفيد الوحيد غدٱ.

واستعد للتغيير الجديد وللشكل الجديد وللترقي فى العمل وللصحة الجيدة الخالية من ضيق التنفس مع كل حركة حتى إرتداء الحذاء ولزيارات أقاربك واستعادة العلاقات التى انقطعت ولسعادة جديدة، لم تشعر بها من فترة يبدو أنها طويلة.

فالأمر صعبٱ ولكنه ليس مستحيلٱ.


مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: يمنع النسخ من هذا الموقع